اخبار الرياضة

جوزيه جوميز يعقد جلسة مع شيكابالا ويواصل تحضيرات الزمالك للسوبر المصري

عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، جلسة مع محمود عبد الرازق “شيكابالا”، قائد الفريق، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة بطولة السوبر المصري.

وتتواصل تدريبات الزمالك على ملعب النادي، حيث تحدث جوميز مع شيكابالا حول أهمية المرحلة المقبلة ودور الجميع في الاستعداد بالشكل الأمثل قبل بداية منافسات السوبر.

وفي الوقت ذاته، واصل محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للفريق، برنامجه التأهيلي بشكل منفرد تحت إشراف علاء رجب، مدرب الأحمال، وفقاً للخطة الموضوعة من الجهاز الطبي للفريق.

كما عقد المدير الفني جلسة مطولة مع الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للزمالك، للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين ومعرفة موقفهم من المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد الزمالك لخوض بطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وجاءت مباريات نصف النهائي بتوقيت مصر كالتالي:

الأحد 20 أكتوبر:
الزمالك × بيراميدز (4:05 عصراً)
الأهلي × سيراميكا كليوباترا (8 مساءً)
وتقام مباريات تحديد المركزين الثالث والرابع والنهائي يوم 24 أكتوبر.

الأهلي يُعد البطل التاريخي للسوبر المصري برصيد 14 لقباً، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني بـ4 ألقاب. بيراميدز وسيراميكا كليوباترا لم يسبق لهما التتويج بالبطولة.

يشارك بيراميدز في السوبر للمرة الثالثة على التوالي، بينما سيراميكا كليوباترا يشارك للمرة الثانية. الأهلي تُوج بالنسخ الثلاث الأخيرة، بينما يعود آخر تتويج للزمالك بالسوبر إلى عام 2020.

admin

وليد بدوي حاصل على درجة البكاليوس في الصحافة والإعلام، حيث درس في إحدى الجامعات المصرية، مما ساعده في بناء أساس قوي في مجاله. 2. المسيرة المهنية: يمتلك وليد خبرة تمتد لعدة سنوات في مجال الصحافة، حيث عمل في العديد من المؤسسات الإعلامية المعروفة. شغل عدة مناصب، منها محرر ومراسل، وقدم تغطيات متميزة للأحداث المحلية والدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى