اخبار الرياضة

رونالد كومان: دي يونج لم يستعد مستواه بعد والـ15 دقيقة غير كافية لعودته

شدد رونالد كومان، المدير الفني لمنتخب هولندا، على أن فرينكي دي يونج، لاعب برشلونة، لا يزال بعيدًا عن مستواه المعتاد. عاد دي يونج للمشاركة مع برشلونة في مباراة ضد يانج بويز في دوري أبطال أوروبا لمدة 15 دقيقة، بعد غياب دام 5 أشهر بسبب الإصابة.

وفي تصريحات لصحيفة سبورت، قال كومان: “تحدثت مع دي يونج عبر الهاتف، ومع كل احترامي، فهو لا يزال بعيدًا عن العودة بنسبة 100%”. وأوضح أن اللاعب وجد صعوبة في اللعب لمدة 15 دقيقة، ويحتاج إلى وقت أطول لاستعادة إيقاع المباريات والوصول إلى حالة بدنية جيدة.

من ناحية أخرى، تعادل منتخب هولندا مع المجر 1-1 في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية. سجل دينزل دومفريس هدف هولندا، بينما أحرز رولاند سالاي هدف المجر. وتتصدر ألمانيا المجموعة برصيد 7 نقاط، تليها هولندا بـ5 نقاط، ثم المجر بـ2 نقطة، وتتذيل البوسنة والهرسك بنقطة واحدة.

admin

وليد بدوي حاصل على درجة البكاليوس في الصحافة والإعلام، حيث درس في إحدى الجامعات المصرية، مما ساعده في بناء أساس قوي في مجاله. 2. المسيرة المهنية: يمتلك وليد خبرة تمتد لعدة سنوات في مجال الصحافة، حيث عمل في العديد من المؤسسات الإعلامية المعروفة. شغل عدة مناصب، منها محرر ومراسل، وقدم تغطيات متميزة للأحداث المحلية والدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى